الصفحة الرئيسية
٠٧ فبراير ٢٠٢٢ ( 31 المشاهدات )
الإعلانات

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

يبحث البعض عن كيف اخفي اني شاهدت الستوري في الإنستقرام ؟ أو كيفية مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبه ؟ لذلك إليك كيف تشوف قصص انستا شخص من غير معرفته 

عتبر تطبيق الإنستجرام أفضل تطبيق تواصل إجتماعي لمشاركة الصور و الفيديوهات ، حيث يكتظ الموقع بالعديد من المشاهير حول العالم الذين يقوموا بنشر صورهم بشكل يومي ، يوفر موقع وتطبيق الإنستقرام العديد من المزايا والخدمات لأصحابها مثل إمكانية نشر القصص سواء صور أو مقاطع فيديو ، ويمكن للأشخاص الآخرين رؤية تلك القصص أو التي تعرف بالإستوري .


عند قيام شخص ما بنشر ستوري علي الإنستا يظهر له قائمة بالأشخاص الذين شاهدوها حتي وإن لم يكونوا من المتابعين ، لذلك يرغب البعض من مستخدمين انستقرام في إخفاء رؤيتهم للإستوري ، لأن من السهل علي صاحب الاستوري رؤية جميع الحسابات التي رأتها ، فإذا كنت تريد طريقة إخفاء مشاهدتك لحالة الإنستقرام بحيث لا يظهر اسمك أو حسابك ضمن قائمة المشاهدين لإستوري شخص ما فلا تقلق فإنه يمكنك تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري .


يمكن بسهولة مشاهدة حالات الإنستجرام لشخص ما بدون كشف هويتك له ويتم ذلك من خلال إستخدام موقع يقوم بإطلاعك علي جميع القصص بدون معرفة صاحبها ، يتم ذلك من خلال :

1 التوجه إلي متصفح الهاتف أو الكمبيوتر ثم الدخول إلي موقع www.storysaver.net .


2 بعد الدخول إلي الموقع قم بكتابة اسم المستخدم للحساب الذي تريد رؤية الاستوري الخاصة به ، قم بكتابة ذلك ضمن مستطيع Enter instgram account username مثلا أنا قمت بكتابة @ ثم أستكملت بإسم المستخدم .


3 بعد إدخال إسم المستخدم في المكان المخصص بطريقة صحيحة قم بالضغط علي زر Download ، بعد ذلك أنتظر قليلا وقم بإدخال أكواد الكابتشا كما هو موضح .


4 أنتظر قليلا ثم ستشاهد ظهور اسم الحساب الذي قمت بإدخاله ، مع ظهور عدد الإستوري الخاصة به 


5 ستجد ضمن الصفحة عدد الإستوري مع إمكانية مشاهدة كل ستوري علي حدة ، ويوجد أسفل كل حالة زر لحفظها علي هاتفك سواء كانت صورة أو فيديو .



ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فوائد جوز الهند ما هي أفضل عادة اكتسبتها من شخص آخر؟ غسول نسائي سيباميد غسول سيباميد للنساء ببساطة: ما هو الـ ROI؟ أهميته؟ وكيف تتم حساب قيمته؟